دراسة التقليد 10

12 التقاليد من AA و آل Anon

من خلال عدم التعبير عن آراء حول "قضايا خارجية" ، تأمل 12 مجموعة خطوة في تجنب الجدل ، سواء بشكل علني أو ضمن الزمالة نفسها. تساعد هذه السياسة أيضًا الأعضاء على التركيز على هدفهم المشترك.

التقليد العاشر : مدمني الكحوليات المجهولين (والأنون) ليس لديهم رأي في القضايا الخارجية ؛ ومن ثم ، لا يجب أن يُسحب اسم AA إلى جدل عام.

وكما تقول ديانة آل أنون للخطوات والتقاليد الإثني عشر ، "إن آل أنون ليس متحالفاً مع أي طائفة أو طائفة أو كيان سياسي أو منظمة أو مؤسسة. ولا ينخرط في أي خلاف ، ولا يؤيد ولا يعارض أي سبب.

وبالمثل ، لا يعير Alcoholics Anonymous اسمًا للمنظمات الخارجية ، مثل مرافق العلاج الاحترافية. قد تشاهد إعلانات لبرامج العلاج التي تدعي أنها "تستند إلى 12 خطوة" ، ولكنك لن ترى أيًا منها تقول إنها تابعة لـ AA

تطبيق مبدأ الحياة الشخصية

إذا تم اتباع هذا التقليد ، فإنه يعمل على الحفاظ على الزمالة ككل من الدخول في جدل عام ، ولكن يمكن أيضًا تطبيق المبدأ على "جميع الشؤون" الخاصة بالأفراد.

على سبيل المثال ، إذا طبق أعضاء آل أنون هذا المبدأ على حياتهم ، فإن تعافي شخص آخر - أو الأهم من ذلك ، عدم الشفاء - يصبح قضية خارجية ، مما يسمح لهم "بفصل" عن مشاكل الآخرين والتركيز على أنفسهم عملية الانتعاش.

استغل زوار هذا الموقع الوقت لمشاركة خبراتهم وقوتهم وأملهم في التقليد 10. وفيما يلي ملاحظاتهم:

التمسك الكتاب

الكتاب الكبير من مدمني الخمر المجهولين يشبه الكتاب المقدس إذا اتبعنا الرسالة كما ورد بوضوح أنه لن تكون هناك حاجة لجلب الجدل ، أو الغرباء الذين يحاولون تغيير ما هو عليه (مع المطلعين).

على مر السنين ، خرجت العديد من الكنائس بآراء مختلفة حول ما كتب ، وترك المجتمع مع كل أنواع الطرق الجديدة والمحسنة لتغيير كلمة الله التي يفترض أنها مفهومة - وفي تلك التغييرات رأينا العديد من مختلف وصول الكنائس. في AA ، على الرغم من كونها غير مثالية ، في تقاليدها العاشرة يحاول أصعب من أي زمالة أخرى رأيت للبقاء مع الرسالة تماما كما كانت مكتوبة.

قد يكون هناك بعض التشققات ، لكني لم أر بعد انفصالها كما رأيت العديد من الكنائس ، بناءً على الجدل والآراء العامة ، وأعتقد أننا نقدر تقاليدنا العشرة ، ونبذل قصارى جهدنا لحماية زمالتنا ، لأن الآخرة هي الآن - ليس عندما نموت بسبب الآثار المدمرة لمرضنا. نحن نعلم بشكل عام أننا مسؤولون عن الاحتفاظ بـ AA لأنفسنا كما هي أو أننا محكومون علينا قبل أن نفكر في مكان مثل السماء ، لذلك سنواصل دعم تقاليدنا العشرة.

Alethea

أبقيها بسيطة

مدمني الكحول المجهولين يمكن أن يفعلوا شيئا لكنهم يموتون إذا لم يكن لهذا التقليد. إذا كانت AA "رسمية" تتبنى آراء حول قضايا مختلفة خارج البرنامج يمكن أن تعمل على عزل الأعضاء الذين لا يوافقون عليها. لقد سمعت العديد من الأشخاص الذين استعانوا بالتضليل يشيرون إلى AA على أنها عبادة ، إن لم يكن للتقاليد العشرة (10) ، يمكن أن تتطور إلى مجرد ذلك مع وضع السياسة في نيويورك والباقي منا المتوقع أن يتتبع عقليًا.

سنكون مثل حزب سياسي.

أعتقد أن هذا التقليد مهم لأعضاء AA الأفراد كذلك. في بعض الأحيان ، يتم تمرير "الآراء" أو لغة مركز العلاج كمعروف AA ، مثل "أي شخص يدخن السجائر ليس رزينًا حقًا" أو عندما نحاول أن نكون أطباءًا طبيين غير مدربين يتعاملون مع قضايا الصحة والأدوية الأخرى للأعضاء. حتى أنني قرأت في أحدث صندوق ب 459 عن عضو أخبرها راعيها أنها اضطرت إلى أخذ تاريخ رصانة جديد لأنها خضعت لجراحة واضطرت إلى تناول أدوية مسكنة للألم.

هذه الأنواع من الآراء يمكن أن تنتقل إلى القادمين الجدد مثل أجزاء مهمة من البرنامج عندما تكون في الواقع قضايا خارجية.

أشعر أنه من المهم بالنسبة لي أن أبقي على التقاليد العشرة عندما أشارك في الاجتماعات ، فإن الرجل أو المرأة الأقل معرفة لما يدور حوله هذا البرنامج هو بعد كل الأشخاص الأكثر أهمية في الغرفة.

ماريان

التقليد العاشر: التناقض اللفظي؟

من الناحية النظرية ، إنه تقليد رائع. في الواقع ، هناك العديد من القضايا والآراء المثيرة للجدل التي يشارك فيها Alcoholics Anonymous World Services، Inc. (AAWS).

كما يقول المثل القديم ، من خلال عدم اتخاذ قرار كنت اتخاذ قرار. وينطبق نفس الشيء على عدم وجود رأي.

من خلال عدم الانحياز للجانبين ، لا تستطيع AA من الناحية النظرية أن تضع نفسها في موضع آخر غير موقف الحياد. عندما تكون محايدًا ، لا يوجد خطأ أو خطأ ، ولا توجد مشكلة في تحويل المشاكل من هدفها الأساسي المتمثل في مساعدة مدمني الكحول على التعافي إذا رغبت (الكحول) في القيام بذلك.

هذا التقليد هو أيضا نوع من تناقض الألفاظ. خذ 10 مدمنين على الكحول واسأل آرائهم. من المحتمل أن تحصل على 12 رأيًا على الأقل. جميع مدمني المشروبات الكحولية لديهم آراء ، معظمهم أقوياء. الجدل هو ما يجعل AA تنمو وتزدهر بالمعنى الروحي. لقد كان بهذه الطريقة منذ بدأ AA. كل واحد يحتاج لبدء الاجتماع هو استياء ووعاء القهوة.

يذهب AAWS نفسه في المحاكم العامة التقاضي لحماية الممتلكات. من خلال القيام بذلك ، ينتهك AAWS السرية وعدم الكشف عن هوية الأفراد الأعضاء في AA ، وبالتالي يدعو إلى الجدل العام.

AA والزمالة و AAWS - إمبراطورية الأعمال والنشر - هي كيانات مختلفة. كزميلة روحية ، يساعد أعضاء AA ، والاجتماعات ، والمجموعات على الاستمرار في هذا التقليد كما كان يقصده أعضاؤنا المؤسسون . كنشاط تجاري ، كثيرا ما خالف نظام AAWS هذا التقليد ويضع AA في خطر. مجرد رأي شخصي.

ميتشل

العودة إلى دراسة التقاليد الاثني عشر